مباحثات فلسطينية أردنية في مجال التعاون البريدي

مباحثات فلسطينية أردنية في مجال التعاون البريدي
عمان- بحث وفد من البريد الفلسطيني يترأسه المدير التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات م.ليث دراغمة مع رئيس مجلس ادارة شركة البريد الاردني سامي كامل الداوود ومدير عام البريد بالوكالة هنادي الطيب ، سبل تعزيز التعاون الثنائي في المجالات البريدية .
وأعرب رئيس الوفد الفلسطيني م. دراغمة عن شكره للأردن ملكاً وحكومة وشعباً لما يقدمونه من دعم للفلسطينين على كافة الصعد، كما عبر عن شكره للبريد الأردني على ما يقدمه من تسهيلات في سبيل إيصال البريد الفلسطيني الى داخل المملكة وخارجها. 
من جانبه أكد الداوود في تصريحات صحفية ان هذه المباحثات تأتي تكريساً للعلاقات المتميزة بين الشعبين الشقيقين وتجسيداً  لموقف الاردن من  القضية الفلسطينية  التي حرص ويحرص الاردن عليها  بتوجيهات من جلالة الملك عبد الله الثاني، الذي يؤكد دائماً على  إدامة التعاون والتنسيق  في مختلف المجالات.
وأوضح أن هذه المباحثات تهدف إلى تطوير التعاون  في مجال نقل البريد الفلسطيني عبر جسر  الملك  حسين " معبر الكرامة "، حيث سيتولى البريد الاردني نقل وإيصال البريد الفلسطيني  إلى داخل المملكة وخارجها، مشيراً إلى أن الأردن يعمل على إزالة كل المعيقات التي تواجه البريد الفلسطيني  وفق آليات  تسهم في التخفيف على المواطن الفلسطيني للتواصل مع دول العالم .
وقد حضر المباحثات عن الجانب الفلسطيني ممثلين عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والجمارك والداخلية والانتربول وهيئة المعابر والحدود وهيئة الشؤون المدنية والضابطة الجمركية، وعن الجانب الاردني ممثلين عن  وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة  وهيئة تنظيم قطاع الاتصالات ووزارة الخارجية وشؤون المغتربين ووزارة الداخلية والاجهزة الامنية  ودائرة الجمارك وعدد من موظفي شركة البريد الأردني.


العودة للقائمة